فهرس الكلمات الرئيسية

ا

  • اتجاه العميل محددات نية الاستمرار في تبني خدمات الدفع عن طريق الهاتف المحمول: الدور المعدل لابتكارية العميل. [المجلد 46، العدد 4، 2022، الصفحة 1-50]
  • اتصال العلامة بالذات. Key words: social media influencers - social media influencers' credibility – self-brand connection تأثير أبعاد مصداقية المؤثرين عبر وسائل التواصل الاجتماعي على اتصال العلامة بالذات (دراسة تطبيقية) [المجلد 46، العدد 4، 2022، الصفحة 601-625]
  • استثمار تعاوني استخدام التحليل الوظيفي للتکلفة في ظل عدم تماثل المعلومات بهدف الحد من مشکلة عدم الوفاء في سلسلة التوريد – دراسة حالة [المجلد 46، العدد 1، 2022، الصفحة 392-417]
  • استثمار محدد العلاقة استخدام التحليل الوظيفي للتکلفة في ظل عدم تماثل المعلومات بهدف الحد من مشکلة عدم الوفاء في سلسلة التوريد – دراسة حالة [المجلد 46، العدد 1، 2022، الصفحة 392-417]
  • استعادة ثقة العميل توسيط مشاعر العميل في العلاقة بين استعادة ثقة العميل ونية إعادة الشراء بالتطبيق على عملاء مطاعم الوجبات السريعة بمحافظة الدقهلية [المجلد 46، العدد 1، 2022، الصفحة 24-49]
  • الإبتکار أثر تطبيق نموذج بوابة المراحل المتجاوب الخالى من الفاقد على مستوى دقة قياس تکلفة المنتجات فى المنشآت المعتمدة على الإبتکار. [المجلد 46، العدد 1، 2022، الصفحة 418-423]
  • الإفراط في التأهيل دراسة تحليلية للعلاقة بين الإفراط في التأهيل و سلوكيات صوت الموظف بالتطبيق على العاملين بالمحاكم الابتدائية بمحافظة المنيا [المجلد 46، العدد 3، 2022، الصفحة 551-600]
  • الأنتوساى نموذج مقترح لمراجعة الأداء للتنبؤ بالفساد المالى فى شركات قطاع الأعمال العام المُقيدة فى سوق الأوراق المالية المصرية بإستخدام تقنية التنقيب فى البيانات "دراسة تطبيقية" [المجلد 46، العدد 4، 2022، الصفحة 467-530]
  • التحصين الإداري Keywords: Asymmetric Cost Behavior أثر التحصين الإداري على السلوك غير المتماثل للتكلفة في إطار نظرية الوكالة: دراسة تطبيقية [المجلد 46، العدد 4، 2022، الصفحة 336-396]
  • التنقيب فى البيانات . Abstract: نموذج مقترح لمراجعة الأداء للتنبؤ بالفساد المالى فى شركات قطاع الأعمال العام المُقيدة فى سوق الأوراق المالية المصرية بإستخدام تقنية التنقيب فى البيانات "دراسة تطبيقية" [المجلد 46، العدد 4، 2022، الصفحة 467-530]
  • التوزيعات الاحتمالية المتضخمة الأصفار نموذج إحصائي مقترح لتسعير أخطار المعدات الساحبة بهيئة السكك الحديدية المصرية A proposed statistical model for pricing the risks of tug equipment at the Egyptian Rail Authority [المجلد 46، العدد 3، 2022، الصفحة 451-500]
  • الثقة في المنصة دور الثقة في المنصة كمتغير وسيط في العلاقة بين القيمة المدركة لخدمات المواصلات التشاركية ونوايا الاستمرار في استخدام المنصة دراسة تطبيقية على عملاء شركات المواصلات التشاركية في مصر [المجلد 46، العدد 3، 2022، الصفحة 201-250]
  • الجهاز الأعلى للرقابة المالية SAI نموذج مقترح لمراجعة الأداء للتنبؤ بالفساد المالى فى شركات قطاع الأعمال العام المُقيدة فى سوق الأوراق المالية المصرية بإستخدام تقنية التنقيب فى البيانات "دراسة تطبيقية" [المجلد 46، العدد 4، 2022، الصفحة 467-530]
  • الجودة المدركة محددات نية الاستمرار في تبني خدمات الدفع عن طريق الهاتف المحمول: الدور المعدل لابتكارية العميل. [المجلد 46، العدد 4، 2022، الصفحة 1-50]
  • الدفع عن طريق الهاتف المحمول محددات نية الاستمرار في تبني خدمات الدفع عن طريق الهاتف المحمول: الدور المعدل لابتكارية العميل. [المجلد 46، العدد 4، 2022، الصفحة 1-50]
  • السلوك الابتكاري الدور الوسيط لتحمل مخاطرة الخطأ في العلاقة بين مناخ الابتكار والسلوك الابتكاري للموظف بالتطبيق علي العاملين بشركات تعهيد الأعمال بالقرية الذكية – مصر [المجلد 46، العدد 3، 2022، الصفحة 251-300]
  • الصوت الداعم دراسة تحليلية للعلاقة بين الإفراط في التأهيل و سلوكيات صوت الموظف بالتطبيق على العاملين بالمحاكم الابتدائية بمحافظة المنيا [المجلد 46، العدد 3، 2022، الصفحة 551-600]
  • الصوت المانع للضرر دراسة تحليلية للعلاقة بين الإفراط في التأهيل و سلوكيات صوت الموظف بالتطبيق على العاملين بالمحاكم الابتدائية بمحافظة المنيا [المجلد 46، العدد 3، 2022، الصفحة 551-600]
  • العمل اللائق ــ منظمة العمل الدولية ــ تحسين أداء العاملين ــ مؤشرات العمل اللائق ــ التنمية المستدامة توسيط تحسين أداء العاملين في العلاقة بين أبعاد العمل اللائق وتحقيق التنمية المستدامة: دراسة ميدانية [المجلد 46، العدد 2، 2022، الصفحة 100-150]
  • الفساد نموذج مقترح لمراجعة الأداء للتنبؤ بالفساد المالى فى شركات قطاع الأعمال العام المُقيدة فى سوق الأوراق المالية المصرية بإستخدام تقنية التنقيب فى البيانات "دراسة تطبيقية" [المجلد 46، العدد 4، 2022، الصفحة 467-530]
  • الفساد المالي دور تقنيات المحاسبة القضائية التحقيقية في تطوير دور قطاع المحليات والرقابة في مکافحة الفساد :دراسة ميدانية [المجلد 46، العدد 1، 2022، الصفحة 77-150]
  • القيمة المدركة دور الثقة في المنصة كمتغير وسيط في العلاقة بين القيمة المدركة لخدمات المواصلات التشاركية ونوايا الاستمرار في استخدام المنصة دراسة تطبيقية على عملاء شركات المواصلات التشاركية في مصر [المجلد 46، العدد 3، 2022، الصفحة 201-250]
  • القيمة المدركة محددات نية الاستمرار في تبني خدمات الدفع عن طريق الهاتف المحمول: الدور المعدل لابتكارية العميل. [المجلد 46، العدد 4، 2022، الصفحة 1-50]
  • الكفاية الذاتية دراسة تحليلية للعلاقة بين الإفراط في التأهيل و سلوكيات صوت الموظف بالتطبيق على العاملين بالمحاكم الابتدائية بمحافظة المنيا [المجلد 46، العدد 3، 2022، الصفحة 551-600]
  • الكلمات الدالة : النقل بالسكك الحديدية نموذج إحصائي مقترح لتسعير أخطار المعدات الساحبة بهيئة السكك الحديدية المصرية A proposed statistical model for pricing the risks of tug equipment at the Egyptian Rail Authority [المجلد 46، العدد 3، 2022، الصفحة 451-500]
  • الكلمات المفتاحية: السلوك غير المتماثل للتكلفة أثر التحصين الإداري على السلوك غير المتماثل للتكلفة في إطار نظرية الوكالة: دراسة تطبيقية [المجلد 46، العدد 4، 2022، الصفحة 336-396]
  • الكلمات المفتاحية: القيادة التحويلية، الملكية النفسية، وزارة الكهرباء والطاقة المتجددة. Keywords: Transformational Leadership تأثيــر القيادة التحويلية علي الملكية النفسية بــالتطبيـــق علي العاملين بقطاعات وزارة الكهرباء والطاقة المتجددة The Impact of Transformational Leadership on the Psychological Ownership (PO) " Applied to The Employees on Ministry Of Electricity And Renewable Energy in Egypt " بــالتطبيـــق علي العاملين بقطاعات وزارة الكهرباء والطاقة الم [المجلد 46، العدد 4، 2022، الصفحة 531-600]
  • الكلمات المفتاحية: المؤثرين عبر وسائل التواصل الاجتماعي تأثير أبعاد مصداقية المؤثرين عبر وسائل التواصل الاجتماعي على اتصال العلامة بالذات (دراسة تطبيقية) [المجلد 46، العدد 4، 2022، الصفحة 601-625]
  • الكلمات المفتاحية: (نجاح مشروعات تطوير البرمجيات تحديد أولويات معايير نجاح مشروعات تطوير البرمجيات بالتطبيق على شركات تطوير البرمجيات الحاصلة على شهادة CMMI-DEV بجمهورية مصر العربية [المجلد 46، العدد 4، 2022، الصفحة 51-100]
  • المحاسبة السابقة دور تقنيات المحاسبة القضائية التحقيقية في تطوير دور قطاع المحليات والرقابة في مکافحة الفساد :دراسة ميدانية [المجلد 46، العدد 1، 2022، الصفحة 77-150]
  • المحاسبة القضائية دور تقنيات المحاسبة القضائية التحقيقية في تطوير دور قطاع المحليات والرقابة في مکافحة الفساد :دراسة ميدانية [المجلد 46، العدد 1، 2022، الصفحة 77-150]
  • المحاسبة اللاحقة دور تقنيات المحاسبة القضائية التحقيقية في تطوير دور قطاع المحليات والرقابة في مکافحة الفساد :دراسة ميدانية [المجلد 46، العدد 1، 2022، الصفحة 77-150]
  • المخاطر المدرکة للشراء عبر الإنترنت توسيط المشارکة في إنشاء العلامة في العلاقة بين خبرة العميل عبر الإنترنت والمخاطر المدرکة للشراء عبر الإنترنت "بالتطبيق علي عملاء مواقع التسوق الإلکتروني" [المجلد 46، العدد 1، 2022، الصفحة 50-76]
  • المرونة التنظيمية دور المرونة التنظيمية في الاستجابة لتحدياتCOVID19)في مؤسسات التعليم العالي: دراسة تطبيقية على عينة من المعاهد التجارية العليا المصرية [المجلد 46، العدد 2، 2022، الصفحة 21-50]
  • المشارکة في إنشاء العلامة توسيط المشارکة في إنشاء العلامة في العلاقة بين خبرة العميل عبر الإنترنت والمخاطر المدرکة للشراء عبر الإنترنت "بالتطبيق علي عملاء مواقع التسوق الإلکتروني" [المجلد 46، العدد 1، 2022، الصفحة 50-76]
  • المعاهد العليا التجارية دور المرونة التنظيمية في الاستجابة لتحدياتCOVID19)في مؤسسات التعليم العالي: دراسة تطبيقية على عينة من المعاهد التجارية العليا المصرية [المجلد 46، العدد 2، 2022، الصفحة 21-50]
  • المواصلات التشاركية دور الثقة في المنصة كمتغير وسيط في العلاقة بين القيمة المدركة لخدمات المواصلات التشاركية ونوايا الاستمرار في استخدام المنصة دراسة تطبيقية على عملاء شركات المواصلات التشاركية في مصر [المجلد 46، العدد 3، 2022، الصفحة 201-250]

ت

  • تحديد الأولويات تحديد أولويات معايير نجاح مشروعات تطوير البرمجيات بالتطبيق على شركات تطوير البرمجيات الحاصلة على شهادة CMMI-DEV بجمهورية مصر العربية [المجلد 46، العدد 4، 2022، الصفحة 51-100]
  • تحمل مخاطرة الخطأ الدور الوسيط لتحمل مخاطرة الخطأ في العلاقة بين مناخ الابتكار والسلوك الابتكاري للموظف بالتطبيق علي العاملين بشركات تعهيد الأعمال بالقرية الذكية – مصر [المجلد 46، العدد 3، 2022، الصفحة 251-300]
  • تسعير أخطار الجرارات نموذج إحصائي مقترح لتسعير أخطار المعدات الساحبة بهيئة السكك الحديدية المصرية A proposed statistical model for pricing the risks of tug equipment at the Egyptian Rail Authority [المجلد 46، العدد 3، 2022، الصفحة 451-500]

ج

  • جائحة کورونا دور المرونة التنظيمية في الاستجابة لتحدياتCOVID19)في مؤسسات التعليم العالي: دراسة تطبيقية على عينة من المعاهد التجارية العليا المصرية [المجلد 46، العدد 2، 2022، الصفحة 21-50]
  • جودة العلاقة بين القائد وتابعيه دراسة تحليلية للعلاقة بين الإفراط في التأهيل و سلوكيات صوت الموظف بالتطبيق على العاملين بالمحاكم الابتدائية بمحافظة المنيا [المجلد 46، العدد 3، 2022، الصفحة 551-600]

خ

  • خبرة العميل عبر الإنترنت توسيط المشارکة في إنشاء العلامة في العلاقة بين خبرة العميل عبر الإنترنت والمخاطر المدرکة للشراء عبر الإنترنت "بالتطبيق علي عملاء مواقع التسوق الإلکتروني" [المجلد 46، العدد 1، 2022، الصفحة 50-76]

س

  • سعادة العميل أثر جودة الخدمة على ولاء عملاء الهاتف المحمول بالجزائر : الدور الوسيط لسعادة العميل [المجلد 46، العدد 2، 2022، الصفحة 201-250]

ش

  • شركات تعهيد الأعمال الدور الوسيط لتحمل مخاطرة الخطأ في العلاقة بين مناخ الابتكار والسلوك الابتكاري للموظف بالتطبيق علي العاملين بشركات تعهيد الأعمال بالقرية الذكية – مصر [المجلد 46، العدد 3، 2022، الصفحة 251-300]

ع

  • عدم تماثل المعلومات استخدام التحليل الوظيفي للتکلفة في ظل عدم تماثل المعلومات بهدف الحد من مشکلة عدم الوفاء في سلسلة التوريد – دراسة حالة [المجلد 46، العدد 1، 2022، الصفحة 392-417]

م

  • مشاعر العميل توسيط مشاعر العميل في العلاقة بين استعادة ثقة العميل ونية إعادة الشراء بالتطبيق على عملاء مطاعم الوجبات السريعة بمحافظة الدقهلية [المجلد 46، العدد 1، 2022، الصفحة 24-49]
  • مشکلة عدم الوفاء استخدام التحليل الوظيفي للتکلفة في ظل عدم تماثل المعلومات بهدف الحد من مشکلة عدم الوفاء في سلسلة التوريد – دراسة حالة [المجلد 46، العدد 1، 2022، الصفحة 392-417]
  • مصداقية المؤثرين عبر وسائل التواصل الاجتماعي تأثير أبعاد مصداقية المؤثرين عبر وسائل التواصل الاجتماعي على اتصال العلامة بالذات (دراسة تطبيقية) [المجلد 46، العدد 4، 2022، الصفحة 601-625]
  • معامل الاتفاق لكيندال) تحديد أولويات معايير نجاح مشروعات تطوير البرمجيات بالتطبيق على شركات تطوير البرمجيات الحاصلة على شهادة CMMI-DEV بجمهورية مصر العربية [المجلد 46، العدد 4، 2022، الصفحة 51-100]
  • مناخ الابتكار الدور الوسيط لتحمل مخاطرة الخطأ في العلاقة بين مناخ الابتكار والسلوك الابتكاري للموظف بالتطبيق علي العاملين بشركات تعهيد الأعمال بالقرية الذكية – مصر [المجلد 46، العدد 3، 2022، الصفحة 251-300]
  • مؤشرات مدركات الفساد CPG نموذج مقترح لمراجعة الأداء للتنبؤ بالفساد المالى فى شركات قطاع الأعمال العام المُقيدة فى سوق الأوراق المالية المصرية بإستخدام تقنية التنقيب فى البيانات "دراسة تطبيقية" [المجلد 46، العدد 4، 2022، الصفحة 467-530]

ن

  • نظام التصنيع المتجاوب الخالى من الفاقد أثر تطبيق نموذج بوابة المراحل المتجاوب الخالى من الفاقد على مستوى دقة قياس تکلفة المنتجات فى المنشآت المعتمدة على الإبتکار. [المجلد 46، العدد 1، 2022، الصفحة 418-423]
  • نظام تکلفة تدفق القيمة أثر تطبيق نموذج بوابة المراحل المتجاوب الخالى من الفاقد على مستوى دقة قياس تکلفة المنتجات فى المنشآت المعتمدة على الإبتکار. [المجلد 46، العدد 1، 2022، الصفحة 418-423]
  • نظرية الوكالة أثر التحصين الإداري على السلوك غير المتماثل للتكلفة في إطار نظرية الوكالة: دراسة تطبيقية [المجلد 46، العدد 4، 2022، الصفحة 336-396]
  • نموذج بوابة المراحل أثر تطبيق نموذج بوابة المراحل المتجاوب الخالى من الفاقد على مستوى دقة قياس تکلفة المنتجات فى المنشآت المعتمدة على الإبتکار. [المجلد 46، العدد 1، 2022، الصفحة 418-423]
  • نموذج بوابة المراحل المتجاوب الخالى من الفاقد أثر تطبيق نموذج بوابة المراحل المتجاوب الخالى من الفاقد على مستوى دقة قياس تکلفة المنتجات فى المنشآت المعتمدة على الإبتکار. [المجلد 46، العدد 1، 2022، الصفحة 418-423]
  • نوايا الاستمرار دور الثقة في المنصة كمتغير وسيط في العلاقة بين القيمة المدركة لخدمات المواصلات التشاركية ونوايا الاستمرار في استخدام المنصة دراسة تطبيقية على عملاء شركات المواصلات التشاركية في مصر [المجلد 46، العدد 3، 2022، الصفحة 201-250]
  • نية إعادة الشراء توسيط مشاعر العميل في العلاقة بين استعادة ثقة العميل ونية إعادة الشراء بالتطبيق على عملاء مطاعم الوجبات السريعة بمحافظة الدقهلية [المجلد 46، العدد 1، 2022، الصفحة 24-49]
  • نية الاستمرار محددات نية الاستمرار في تبني خدمات الدفع عن طريق الهاتف المحمول: الدور المعدل لابتكارية العميل. [المجلد 46، العدد 4، 2022، الصفحة 1-50]

و

  • ولاء العميل للعلامة التجارية) أثر جودة الخدمة على ولاء عملاء الهاتف المحمول بالجزائر : الدور الوسيط لسعادة العميل [المجلد 46، العدد 2، 2022، الصفحة 201-250]